1. الصالون الأزرق


بعد عقد من استقلال قطر في عام 1971، أطلقت أبو عيسى القابضة أول مفهوم لها، صالون الأزرق. من بلدة صغيرة من الغواصين اللؤلؤ والمستوطنين التجاريين، تطورت عائلة أبو عيسى حلم ورؤية لتكون من بين الرواد الأوائل للتنمية الاقتصادية. إن تفاني رجل واحد، هو الراحل عبد الرحيم أبو عيسى، إلى جانب سلسلة ريادة الأعمال لنجله الأكبر أشرف أبو عيسى، أدى إلى ظهور ظاهرة قطرية لا تزال تحمل سمعتها كمبتكر إقليمي.

تدار من قبل أبو عيسى القابضة, كان بلو صالون متجر فاخر رائد في قطر لأكثر من 3 عقود، ويعمل كمتجر حصري للبيع بالتجزئة الفاخرة من خلال تقديم أحدث الأزياء والساعات والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والديكور المنزلي ومعدات السفر. تمثل الشركة الرائدة في هذا المجال المئات من العلامات التجارية للبيع بالتجزئة في قطر، بما في ذلك الأزياء الراقية والساعات والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والديكور المنزلي والأمتعة وأكثر من ذلك.

ثقافة التنوع والشمول

في صالون الأزرق، ونحن نفخر على تنوع لدينا الموظفين، وتفانينا في دعم النمو من خلال برنامج إدارة المواهب مصممة خصيصا لكل موظف، والمساعدة في جعل صالون الأزرق منزلا بعيدا عن المنزل. ونحن نعتقد أن الإدماج يخلق نتائج أفضل، وأن النتائج الأفضل هي أساس فعاليتنا المستمرة.

تجربة تسوق جديدة عبر الإنترنت

مع إطلاق Bluesalon.com، ونحن نقدم الآن لعملائنا المخلصين تجربة تسوق محسنة مع فئات في المتجر من المنتجات الحصرية والعلامات التجارية. ملتزمون بتزويدك بأفضل خدمة ، لدينا فريق مخصص عبر الإنترنت يقدم تجربة لا تضاهى منسقة للجمع بين الموضة والفخامة والإثارة.

تسوق بعيدا والتمتع بها!

 تحميل
آي أو إس أندرويد
 اتصال
974xx+
 زيارة
 

شارك اصدقائك